الرئيسية 10 المشهد الأول 10 فرجي : وصفنا من طرف “المالوكي” بكمشة” إستخفاف بفعاليات المدينة

فرجي : وصفنا من طرف “المالوكي” بكمشة” إستخفاف بفعاليات المدينة

اعتبر جواد فرجي، البرلماني الإتحادي السابق، وَصْف رئيس المجلس البلدي لأكادير للحركة الإحتجاجية ليوم الثلاثاء الماضي أمام مقر البلدية ب”كمشة” بكونه إستخفاف من طرف رئيس البلدية بفعاليات المدينة، مُعتبرا أن “المنطق الأغلبي المهيمن لدى رئيس البلدية دفعه لتفسير وقفة تلقائية وعفوية بكونها “كمشة” من المحتجين” وأوضح بأن الوقفة لم تكن بهواجس حزبية أو غيرها خاصة وأنها جاءت في توقيت غير إنتخابي .. بل تعكس حسب ذات المتحدث رغبة المحتجين في تنبيه مجلس المالوكي إلى ضرورة الإصغاء للساكنة، مع العلم أنه قد مرت سنة وما يزيد والمجلس لم يحقق أشياء تذكر” يشدد ذات المصدر.

وأشار جواد فرجي، عضو المجلس البلدي لأكادير سابقا، إلى أن الإحتجاج الرمزي بأكادير يوم بداية الأسبوع الجاري، من غير المقبول تقييمه بناء على عدد المشاركين وإنما بنوعية الفعاليات التي لبّت نداء المطالبة بتنمية أكادير ومدى كون مطالب المحتجين وجيهة، وإلا سنصف الوقفة التضامنية مع “حلب” التي دعت إليها مختلف أدرع حزب الرئيس، يوم السبت ب”الفاشلة” والتي لم تتجاوز السبعين مشاركا على حد أقصى” يقول جواد فرجي ل”مشاهد”.
ويذكر أن صالح المالوكي رئيس المجلس البلدي لأكادير، قلل، في البرنامج الحواري”ضيف مشاهد”، الذي يعده الإعلامي عبد العزيز السلامي، من أهمية الإحتجاجات الأخيرة ضد المجلس والمؤطّرة بشعار “لانريد أكفانا .. وإنما نريد تنمية حقيقية لأكادير تحتضر”.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *