الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الداخلة..الأمن يوقف شخصا مرتبطا بشبكة لتهريب المخدرات والسجائر وحيازة سلاح ناري

الداخلة..الأمن يوقف شخصا مرتبطا بشبكة لتهريب المخدرات والسجائر وحيازة سلاح ناري

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب والاتجار في المخدرات والسجائر المهربة وحيازة السلاح الناري بدون ترخيص.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الثلاثاء، أن عناصرها أوقفت المشتبه فيه في حالة تلبس بتفريغ شحنة كبيرة من السجائر المهربة من قارب مطاطي بشاطئ “أم البوير”، في وقت تمكن فيه مجموعة من المساهمين والمشاركين من الفرار بسبب الظلام وصعوبة مكان التدخل.

وأضافت أن مصالح الأمن حجزت في إطار هذه القضية، سيارتين ذات دفع رباعي، و79 ألفا و970 علبة سجائر مهربة، وكيلوغرامين و24 غراما من مخدر الشيرا، و50 كيلوغراما من مادة “طابا” و1207 علبة “معسل”، و660 لترا من البنزين، بالإضافة إلى بندقية صيد و50 خرطوشة من عيار 12 ملمتر.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

وأشار إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *