الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بعد أن يرحل رونالدو عن الريال .. من الفريق المحظوظ بضمه؟

بعد أن يرحل رونالدو عن الريال .. من الفريق المحظوظ بضمه؟

Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring 2-2 during a Champions League soccer match round of 16 second leg, between Real Madrid and Schalke 04 at Santiago Bernabeu stadium, in Madrid, Spain, Tuesday, March 10, 2015. (AP Photo/Daniel Ochoa de Olza)

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” معطيات جديدة حول الأندية، التي يمكنها استقبال رونالدو، على الرغم من التكلفة المهمة للصفقة، وجاء ذلك مباشرة بعد أن راجت أخبار عن مغادرة رونالدو فريقه بسبب تهمة التهرب الضريبي.

وكشف المصدر ذاته، أن مانشستر سيتي ويونايتد، يٌتابعان عن كثب تطورات قضية رونالدو مع ريال مدريد، خصوصاً أن النجم البرتغالي سطع نجمه في وقت سابق داخل ملاعب “البريمير ليغ”، قبل أن يغير وجهته صوب “الليغا”.

في حين، يبقى الدوري الصيني خياراً مناسباً لرونالدو بعد سنة، أو سنتين، نظراً إلى العقود “الفلكية”، التي تخصصها الأندية، لجلب أبرز نجوم القارة، ترويجاً للدوري المحلي.

أما عن باريس سان جيرمان، الذي حاول سابقاً خطف رونالدو من ريال مدريد، وتقديم عقد “الحلم” للاعب مع امتيازات كبيرة، لايزال بدوره مُهتماً بصفقة ستعود بالكثير على النادي الباريسي.

يذكر أن رونالدو يمر في أوقات عصيبة، حيث أسر لمقريبه غضبه الشديد من القضية، التي تم رفعها ضده، وإمكانية إصدار أحكام سجنية، كما حصل مع غريمه في صفوف برشلونة ليونيل ميسي، مع وقف التنفيذ.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *