الرئيسية 10 المشهد الأول 10 نجم: المغرب من أفضل الدول تشريعا وأمنا وجذبا للاستثمارات

نجم: المغرب من أفضل الدول تشريعا وأمنا وجذبا للاستثمارات

 

أكد الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي أحمد نجم أنه “على الرغم من الاضطرابات التي تحدث في العالم ككل والعالم العربي على وجه الخصوص ،يعتبر المغرب من أفضل الدول تشريعيا وأمنيا وجذبا للاستثمارات”.

وأوضح السيد نجم في تصريحات لوكالة الأنباء البحرينية حول مشاركة المركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي في المؤتمر الدولي حول “الاستثمار في القطاع السياحي: الفرص والتحديات وتسوية المنازعات” الذي سيعقد في الرباط في متم شهر نونبر المقبل، أن “المملكة المغربية قامت بالكثير من الإصلاحات التشريعية والقانونية والكثير من التحسينات في مجال الاستثمار السياحي التي تشجع المستثمر للدخول في هذا المجال”.

 

ويعقد المؤتمر الدولي حول “الاستثمار في القطاع السياحي: الفرص والتحديات وتسوية المنازعات” بتنظيم وشراكة بين كل من المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالرباط ومركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارتي التجارة والصناعة والتكنولوجيات الحديثة والسياحة بالمغرب.

 

ويرى الأمين العام لمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أن “فكرة إقامة المؤتمر في الرباط نشأت من توجهات المركز المرحلية الجديدة والتي ترتكز على تواجد المركز أينما تتواجد استثمارات القطاع الخاص الخليجي”.

 

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *