الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بدا عليه الإرهاق وخسر الكثير من وزنه..تبون: تجاوزت الإصابة بكورونا

بدا عليه الإرهاق وخسر الكثير من وزنه..تبون: تجاوزت الإصابة بكورونا

في أول ظهور له، منذ إصابته بفيروس كورونا، أعلن الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون في كلمة له ،اليوم الأحد 13 دجنبر 2020، أنه قد تجاوز الإصابة بالفيروس ويمر الآن بفترة النقاهة.

تبون قال في مقطع فيديو نشرته صفحته الرئيسية على موقع التغريدات تويتر: “الحمد لله على العافية بعد الابتلاء، شفى الله المصابين ورحم المتوفين وواسى ذويهم. موعدنا قريب على أرض الوطن، لنواصل بناء الجزائر الجديدة”. وأضاف تبون: “ستبقى الجزائر دوماً واقفة بشعبها العظيم، وجيشها الباسل، سليل جيش التحرير الوطني، ومؤسسات الدولة”.

وظهر تبون في مقطع الفيديو وقد بدا عليه الإرهاق وخسر الكثير من وزنه، وتلعثم قليلاً في الحديث، لكنه قال كذلك في مقطع الفيديو: “كما تعلمون، منذ ما يقرب الشهرين، أخذت إلى الخارج على جناح السرعة لما كان قد أصابني من وباء كورونا”، وتابع تبون: “اليوم الحمد لله بفضل الله عز وجل ورعايته ولطفه بالقضاء والقدر وبفضل كذلك أطبائنا في المستشفى العسكري والأطباء الألمان، الحمد لله طريق التعافي بدأت فيه، سيأخذ أسبوعاً أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع أخرى، ولكن بإذن الله سأسترجع كل قواي البدنية”. وأضاف الرئيس الجزائري: “بعدي عن الوطن ليس نسيانه فأنا أتابع يومياً إن لم أقل ساعة بساعة كل ما يجري في الوطن”.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *