الرئيسية 10 المشهد الأول 10 مراكش: قسي يعطي تعليماته بمراقبة أسعار المنتوجات في رمضان

مراكش: قسي يعطي تعليماته بمراقبة أسعار المنتوجات في رمضان

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي بداية الأسبوع الجاري،اجتماعا تنسيقيا بحضور المصالح الأمنية والسلطات المحلية و المصالح اللاممركزة المعنية بالتموين والمراقبة والهيئات المنتخبة وجمعيات حماية المستهلك على مستوى العمالة من أجل معرفة الوضعية العامة لتموين الاسواق ومستوى الاثمان خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت التدخلات خلال الاجتماع وبالأرقام على أن حالة التموين، جد مطمئنة والأسواق ممونه بكيفية عادية ومنتظمة، ولم يتم تسجيل أي نقص أو خصاص في جميع المواد كما أن الأثمنة على العموم تتسم بالاستقرار.

أما بخصوص المواد الغذائية التي يكثر عليها الطلب خلال هذا الشهر فتمنها سيكون مستقرا لأجل ذلك أعطى الوالي تعليماته إلى مصالح المراقبة من أجل التواجد الفعلي والميداني والتدخل بكل حزم للحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين و صحتهم وسلامتهم.

وشدد على المزيد من التعبئة لكافة الفاعلين ومختلف أجهزة المراقبة، التي يجب توحيد مجهوداتها وتنسيق تدخلاتها وتطوير أساليبها للتدخل بالسرعة والفعالية المطلوبتين مع التفاعل الإيجابي مع القضايا والانشغالات الحقيقية للمستهلكين، وشكاياتهم المتعلقة بالأسعار و جودة وسلامة المنتوجات.

 

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *