الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بتغازوت والسعيدية والحسيمة..”Radisson” توسع حضورها بالمغرب

بتغازوت والسعيدية والحسيمة..”Radisson” توسع حضورها بالمغرب

أعلنت مجموعة فنادق رادیسون (Radisson Hotel Group) توسيع حضورھا في المغرب ، وتوقیع شراكة مع مجموعة مضائف لتسییر سبع وحدات فندقیة ، من بینھا أربعة فنادق ستفتح أبوابھا ابتداء من يوليوز الجاري في منتجعات السعیدیة والحسیمة وتاغازوت باي .

وأوضح بلاغ لمضائف أن ھذه الشراكة تأتي لتساھم في الارتقاء بجودة الوجھات السیاحیة الثلاث وتعزیز عرضھا الفندقي .

ونقل البلاغ عن نائب الرئیس التنفیذي ومدیر التنمیة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفریقیا لدى مجموعة فنادق رادیسون، إیلي یونس ، قوله “نحن سعداء بإعلان افتتاحنا لھذه المجموعة الجدیدة التي تضم سبعة فنادق، لأنھا تسرع حضورنا المتنامي بالمغرب باعتباره جسرا بین أوروبا إفریقیا یكتسي السوق المغربي طابع الأولویة بالنسبة لاستراتیجیتنا التنمویة في إفریقیا .

ونود ھنا ، كما قال ، أن “نتوجه بالشكر الجزیل لشركائنا على الثقة التي وضعوھا في علاماتنا، وفرقنا، ونتحمس إلى أن نفتتح معا ھذه الفنادق من المستوى العالمي والتي تقع في علاماتنا وفرقنا وجھات سیاحیة أساسیة بالمغرب”.

ومن جانبه ، رحب المتصرف المدیر العام لمجموعة مضائف مامون الحلیمي علمي ، في تصریح بالمناسبة “بھذه الشراكة مع مجموعة فنادق رادیسون التي تھم افتتاح سبعة فنادق في ثلاث وجھات استراتیجیة.

وأود الإشارة إلى أن الأمر یتعلق ھنا ، يضيف علمي ، بافتتاح فندقین خلال السنة الحالية بسعة إیوائیة تناھز 600 غرفة في الحسیمة ، والتي سیترتب عنھا خلق 1500 فرصة عمل مباشر وغیر مباشر ، وأربعة وحدات سیاحیة أعيد النظر في تموقعھا بغرض الرفع من مستوى جودة المنتوج وتحسین تجربة الزبناء ، بالإضافة إلى وحدة فندقیة سابعة في طور الإنشاء”.

ويمثل افتتاح ھذه الوحدات السبع تحت علامات “رادیسون” و”رادیسون ریزیدنسز” ما مجموعه أزيد من 1600 غرفة ، كما یرفع عدد فنادق المجموعة في المغرب إلى 10 وحدات. وبذلك تكون مجموعة فنادق رادیسون قد دخلت مرحلة جدیدة من استراتیجیتھا التنمویة بالمغرب ، والتي تتوخى بلوغ 15 وحدة فندقیة تحت التشغیل أوفي طور التطویر بالمغرب مع حلول 2025.

وللتذكیر فإن المنشئات السیاحية لمجموعة مضائف یضم إلى حدود الیوم 35 وحدة فندقیة تحت التشغیل ، بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات الأخرى التي لا تزال في طور التطویر ، بقدرة إیوائیة إجمالیة ستصل إلى حوالي 20 ألف سریر مع متم 2021 وعشرة ملاعب غولف .

وتندرج التوقیعات الجدیدة في ظل استمراریة سلسلة الشراكات التي نسجتھا مجموعة مضائف وشركائھا المؤسساتیین مع متعھدین دولیین مرموقین ، كشھادة على خبرتھا الفذة في القطاع السیاحي.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *