الرئيسية 10 المشهد الأول 10 على هامش “أليوتيس”…حفل تكريم لعدد من رجال أعمال منطقة سوس

على هامش “أليوتيس”…حفل تكريم لعدد من رجال أعمال منطقة سوس

نظم ولاية سوس ماسة والاتحاد العام لمقاولات المغرب، مساء أمس الأربعاء بأكادير، حفل تكريم لثلة من رجال الأعمال المنحدرين من منطقة سوس، وذلك بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، ووالي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، زينب العدوي.

وبهذه المناسبة، تم تكريم كل من مولاي مسعود أكوزال ، والحاج إبراهيم إدحلي بيشا ، والراحلين الحاج الحسين اشنكلي ، ومحمد بن الحسن أمسروي .

واستعرض عزيز أخنوش، في كلمة له بالمناسبة، الخصال الإنسانية والمهنية للشخصيات المكرمة التي تستحق التقدير والاحترام ، مسجلا الرصيد الإيجابي الكبير الذي خلفوه من مكاسب ومنجزات ، ليس فقط في المجال الاقتصادي ، ولكن أيضا في مجال العمل الوطني ، فضلا عن مساهماتهم القيمة في مجال العمل الاجتماعي.

ومن جهتها، أبرزت زينب العدوي، في كلمة مماثلة، ما بذلته الشخصيات الأربع المكرمة من جهود ، وما أسدته من خدمات من أجل النهوض بالمسار التنموي للمملكة سواء على الصعيد المحلي أو الوطني، فضلا عما ميز مشوار حياتهم من أعمال تنم عن وطنيتهم الصادقة ، وتعلقهم بالعرش العلوي المجيد.

واستعرضت والي الجهة جوانب من مسارات حياة الشخصيات المكرمة ، سواء في شقها المتعلق بالأعمال والتنمية الاقتصادية، أو في جانبها المرتبط بالكفاح من أجل استقلال الوطن، والمساهمة في العمل الاجتماعي والرياضي وغيرها من المجالات التنموية الأخرى.

وقد حضر هذا الحفل التكريمي، المنظم على هامش افتتاح الدورة الرابعة للمعرض الدولي للصيد البحري “أليوتيس 2017″، حشد من الشخصيات المغربية والأجنبية المنتسبة إلى عالم الاقتصاد والسياسة والعمل الاجتماعي.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *