الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بالرغم من توالي شكايات الاغتصاب…لمجرد مرشح لنيل 3 جوائز فنية

بالرغم من توالي شكايات الاغتصاب…لمجرد مرشح لنيل 3 جوائز فنية

أعلنت اللجنة اللبنانية المسؤولة عن ترشيحات جائزة الموركس دور الفنية الـ17 والتي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت في ماي من عام 2017، عن أسماء المغنين المرشحين للجوائز عن أعمالهم للعام 2016، وكان لافتاً ترشيح الفنان المغربي سعد لمجرد لـ3 جوائز، وهي: جائزة أفضل مطرب عربي للعام 2016، وجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية “غلطانة” للعام 2016، إضافة إلى جائزة أفضل أغنية عربية للعام 2016 عن أغنية “غلطانة”.

وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع قضية جنائية رابعة تقدمت بها منتجة الحفل الذي كان سيحييه لمجرد، في 29 أكتوبر من عام 2016 في فرنسا، حيث تقدمت إلهام أبو زيد بشكوى قضائية ضده وضد وكيل أعماله رضا البرادي، بسبب إخلالهما ببنود العقد الذي كان يجمعهم.

وأكدت بوزيد أنها توجهت إلى القضاء بسبب “الخسائر الكبيرة التي تكبدتها ووصلت قيمتها إلى 177 ألف يورو، بسبب إلغاء حفل لمجرد، بعد اعتقاله بتهمة محاولة اغتصاب فتاة فرنسية”، حسب موقع سكاي الإخباري.

وقالت إلهام بوزيد، إن إلغاء حفل سعد لمجرد كان بمثابة كابوس مرعب، خصوصاً أن كل شيء كان جاهزاً لإحياء السهرة في ظروف جيدة، مضيفة أنها وجدت نفسها مضطرة لرفع دعوى قضائية ضده، نظراً لتراكم الديون.

وكانت السلطات الفرنسية قد ألقت القبض على لمجرد في أكتوبر 2016، وذلك على خلفية اتهام جديد له بـ”محاولة الاغتصاب”.

وتم القبض على لمجرد في باريس بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يمكث فيه.

وسبق للمجرد ان اتهم بمحاولة اغتصاب فتاة في الولايات المتحدة الأميركية عام 2010، كما تقدمت فتاة مغربية للقضاء الفرنسي أخيراً ببلاغ اتهمت فيه الفنان باغتصابها عام 2012 لكنها خشيت الإبلاغ عنه خوفاً من الفضيحة.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *