الرئيسية 10 المشهد الأول 10 حزب الأحرار يتجاهل أزمة تشكيل الحكومة في بلاغٍ لمكتبه السياسي

حزب الأحرار يتجاهل أزمة تشكيل الحكومة في بلاغٍ لمكتبه السياسي

فاجأ حزب التجمع الوطني للأحرار، معظم المتتبعين للمشهد السياسي بالمغرب، بعد أن تجاهل في بلاغ له عقب انتهاء أشغال اجتماع لمكتبه السياسي عشية اليوم الخميس، التطرق لأزمة تشكيل الحكومة، مفضلا تحاشي هذا الموضوع والتركيز في مقابل ذلك على المشهد الحزبي الداخلي.

وأورد المكتب السياسي لحزب الأحرار في بلاغ توصلت جريدة “مشاهد” بنسخة منه، أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على “العمل على الإستراتيجية التنظيمية لحزب التجمع الوطني للأحرار للأربع سنوات القادمة وتنزيلها الميداني، وطرق تدبيرها المالية وتفعيلها في الجهات لما تحمله من أهمية لمستقبل الحزب”.

وأشار البلاغ، أن المكتب السياسي صادق خلال اجتماعه على التقرير المالي لسنة 2016 وعلى مشروع الميزانية لسنة 2017، مسجلا أنه تم خلال الاجتماع ذاته “الوقوف على أشغال اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس المزمع عقده يومي 19 و20 ماي 2017 بالجديدة، وصادق على معايير انتداب المؤتمرين”.

وتقدم الحزب من خلال بلاغه، بـ “أحر التعازي في وفاة عبد اللطيف مرداس رحمه الله، عضو الفريق النيابي للتجمع الدستوري، إلى أسرته الصغيرة، وأسرته الحزبية الكبيرة راجيا من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته”.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *