الرئيسية 10 المشهد الأول 10 منتخبون يبسطون أمام وفد اسباني تحفيزات مجلس جهة وادنون لتشجيع الإستثمار

منتخبون يبسطون أمام وفد اسباني تحفيزات مجلس جهة وادنون لتشجيع الإستثمار

أعرب والي جهة كلميم وادنون عن استعداد جميع مكونات الجهة من سلطات ومجالس منتخبة للتعاون من أجل توفير المناخ المناسب لتشجيع الاستثمار.

وذكر عبد الرحيم بوعيدة، رئيس الجهة، الذي كان يتحدث في لقاء استقبال وفد من الستثمرين الإسبان، بعمق الروابط التي تربط البلدين، مُبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات الضرورية لاستثماراتهم.

وتم خلال هذا اللقاء، المنعقد بمقر مجلس الجهة، تقديم عرض للسيد رئيس المكتب الجهوي للاستثمار أوضح فيه أبرز مقومات أقاليم الجهة وإمكانياتها.

من جهته، أكد محمد أبودرار، عضو مجلس الجهة،  على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز فرص الإستثمار بأقاليم الجهة، مشيرا إلى المؤهلات التنموية الكبيرة التي يتسم بها إقليم سيدي إفني، ملحا على ضرورة استثمار هذه المؤهلات من أجل تحقيق الإقلاع الإقتصادي المنشود.

ودعا أبودرار إلى التجاوب الإيجابي مع المبادرات التنموية الهادفة إلى تشجيع الإستثمار الخارجي بالإقليم بإعتباره رافعة أساسية في عملية التنمية.

وفي ذات السياق، عبر رئيس الوفد الاسباني عن سعادته حيال التفاعل الذي لقيه من مسؤولي الجهة، خلال هذه الزيارة التي قال أنها تأتي في إطار البحث واستكشاف أسواق خارجية في القطاع السياحي، مضيفا أن المؤهلات الطبيعية والطفرة الاقتصادية التي تعيشها المملكة إضافة إلى الاستقرار الأمني امتيازات شجعته على زيارة الجهة متمنيا أن يحصل على أكبر قدر من المعلومات من أجل تنزيل مشاريع سياحية رائدة.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *